منتديات افاق الابداع والتصميم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات افاق الابداع والتصميم

..

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه طويله وحلوه عن الطفش ومعاناته اعذروني انقطعت ضحك

كاتب الموضوعرسالة
ملـــــ الرووووح ــــك
مستشار مدير المنتدى
مستشار مدير المنتدى
ملـــــ الرووووح ــــك

ذكر الجوزاء المواضيع : 102

قصه طويله وحلوه عن الطفش ومعاناته اعذروني  انقطعت ضحك Empty
مُساهمةموضوع: قصه طويله وحلوه عن الطفش ومعاناته اعذروني انقطعت ضحك   قصه طويله وحلوه عن الطفش ومعاناته اعذروني  انقطعت ضحك Emptyالأحد أغسطس 09, 2009 11:34 pm

♥️¼♥️◄►♥️¼♥️
في الـبـداااايـه ودي أعــرررف لكـــم معنــى كلمـــة طفـــش ... فقــد ذكــر فـي كتــب الرياضيااات أن كلمــة طفــش اصلهاااا فااارسي وتعنــي الطفــل الرضيــع الذي لـم يتجاااوز عمــره ستيــن سنــه .. (( لو سمحتـوا .. لاااحد يــدقـق ..!! )) .. أمـا عنــد العـرررب فتطلــق علــى مــن لايــدررري ماااذا يســـوي .. (( امحـق لغــه ..!! )) ... وهــذه الحاااله تصيــب جميــع المخلوووقات سواااء كااان المخلوووق انسااان او حيوااان او نبااات ... فبعــض الحيوااانات تجيهااا حااالة طفــش .. والدليــل انـك تشوووف البعااارين تسنتـر قدااام السيااارات مــن الطفــش .. ولا تشووووف لـك حمااار يلحــق له أســـد مــن الطفــش ... (( مخربهااا الحمااار ..!! )) .

المهـــم ... إن هالحاااله دااايم تجينــي .. (( بلاااه مـن شيـن خشتــك ..!! )) ... وأنااا إذا جتنــي حااالة الطفــش وفـي روااايه أخـرررى الـزهـق تحصلنــي أرووح للحماااام وأجلــس فيــه حتــى لو ماااافينـي شــي ... واجلــس فـي الحمااام الليـن تروووح حااالة الطفــش منـي .. مررره اسحــب السيفووون .. .. ومررره اعــد البلااااط .. ومررره اللعــب بالمووويه وارررش الجدرااان .. ومررره اجلـس استعــرض قـدااام المرااايه .. وإذا حسيــت إن الحاااله راااحت .. طلعــت مــن الحماااام ...!!

المهـــم ... إن فـي مررره مــن المرموووورات جتنــي حااالة الطفــش .. ومثـل العاااده توووجهت للحمااام .. وجلســت... وفجـأه سمعــت صـوووت في الحماااام يقووول لي .. ياااخوي تراااك ازعجتناااا ... أنا مـن الخوووف جاااني اسهااال .. وتعووذت مــن الشيطااان وكملــت الأغنيــه .. ومااادريت الا والصوووت نفســه يقووول .. ياااولله الغثــه ياااخوي روووقنا ... قلــت أنااا .. مـن اللي يتكلــم ..؟؟؟ ... وفجـاه طلــع لي شيطاااان وقااال لي ... أنا اللي أكلمــك ...!! عاااد أنا يوووم شفــت وجهـه انفجرررت مــن الضحــك .. وقلـت له .. يلعـن وجهــك ياااشيخ ...!! قااال لي .. عاااجبك وجهــك .. انت على وجهــك هــذا حرااام تسحــب السيفووون .. مفرووض السيفووون هـو اللي يسحبــك ..!! قلــت له .. مااتعقــل انـت ووجهــك .. تصــدق حرااام اجلــس على البلاااعه ووجهــك موجووود ...!! قااال لي .. تراااك غثيتنـا واقلقـتنا .. وش تبــي انـت بالظبــط ..؟؟؟ قلـت له .. ولا شــي حبيـب ألبــي .. كل ماافي السااالفه إنـي اذا طفشــت ماااعندي مكااان اروووح لــه غيــر الحماااام ..... قااال لي .. طيــب واحنااا وش ذنبنااا .. يعنـي انـت تطفــش واحنااا اللـي نتوووهق ... قلـت له .. طيب ليــش ما تشووف لي حــل .... قااال لي .. خلاااص أنا باجمــع زملااائي الشياااطين وراااح ندووور لك حــل .. بــس على شــرررط انـك ماعاااد تـدخل هالحماااام ... قلــت له .. ابشـــر .

الوكاااد .. إنــه نااادى اخوياااه الشيااااطين .. وتجمعـوا عنــدي فـي الحماااام ... عاااد انا يوووم شفــت وجيـه الشياااطين قمــت اتحمــد ربــي إنـي ماااصرت شيطااان .. (( يارجااال انـت اصـلا شيطااان بـس جاااي بفيــزة إنســان ..!! )) ... واجتمعـت أناا والشياااطين حووول البلاااعه وجلسناااا نفكــر في الحــل .. (( وش هالاجتماااع الخااايس ..!! )) .. وقاااموا الشياااطين يعطوووني حلووول لحااالة الطفــش ... عااااد الشياااطين مخلوووقين مــن نااار يعنــي اذا لقيــت شيطااان لووونه احمــر فاااتح هذا يدل على انـه توووه بــزر ... واذا صاااار في فترررة المراااهقه يصيــر لووونه أحمــر غااامق .. امااا اذا صااار شبااااب فيكووون لووونه ازرررق على أحمــر ... واذا صااار شااايب يقلــب لووونه رماااادي ... (( المعلووومات مأخوووذه مـن كتاااب التراااب والطيـن في وصـف الشياااطين .. للكااتب الكبيــر الصنقليــن .. وقــد وجــد مقتووولا بعــد تأليفــه للكتاااب بخمــس دقااايق ..!! )) ...

المهــم ... جلسـوووا الشياااطين يعطوووني أفكااار .. واااحد منهــم يقوووللي .. وش رااايك تــذبـح ابوووك وامــك .. وترررى لك أجــر كبيـــر ... (( صحيح اني حمااار .. بس موو لهالدرررجه ..!! )) ... والثاااني يقووول .. وش رااايك تشــب نااار وتطـب وسطهااا والله يااانت بتستااانس ... (( يبـي الفكــه منـي ..!! )) .. وقاااام كـل واااحد منهــم يعطينــي حــل .. بــس المشكلــه كلهاااا مخيســـه .. وقلــت لهــم .. هاللحيـن مزعجينــا انتـم وخشـشــكم ومخوووفين العااالم .. ومسووين فيهااا انكـم حقيــن وســوســه .. وآخرتهااا مااعندكم إلا هالأفكااار البااايخـه ... وفجـأه وانا اتكلــم شميــت ريحــة حررريق .. وقلـت لهــم وش هالريحــه ...!!!؟؟؟ ... قااال لي واااحد منهــم .. أبــد طاال عمرررك بــس هــذا واااحد منـا نســم .. (( نسـم = خررج منـه ريـح <<=== مـؤدب ..!! )) .. قلـت لهـم .. الله يلعـن هالوجيــه .. أجــل لو وااحد منكــم يبـي يقضـي حاااجته .. (( يقضـي حاااجته = يتبــرز <<==== اللين هاللحين مااازلت مــؤدب ..!! )) وش بيطلـع منــه .. أكيــد جمــر ... على كــذا انتـم ماتروحوون حمااام .. تلقااكم تنصووون اقرررب مقهــى ...!!!

الزبــده .. وبينمـا نحـن نتجااااذب أطراااف الحــديث .. قــام واااحـد مــن الشيــاطيــن وجــذب طــرررف الحــديـث بقــوووه اللــين بغــى ينشـــق .. وانا اللــي أفصــخ زنوبااااتي وأخمــه على وجهــه .. وقلــت لــه إجــذب شــوووي شوووي ولا تــرررى ماعاااد بنخليـــك تجــذب معــااانا .. (( طلــع شــرشـف هــذا مــوب حـــديــث ..!! )) ... وفجــأه نـط واااحد مـن الشياااطين وقااال ... وش رااايك نــدخلك عااالم البناااات ...!!!! قلـت لـه .. ياااليت .. بــس وش لووون ..؟؟؟ ... قااال لي .. هــذي المشكلــه .. صحيـح اني شيطااان وأقـدر أخليـك على أي صوووره .. بس المشكلــه وجهــك يبيلــه شغــل ... يعنـي على وجهــك هــذا لو يجتمعووون الشياااطين كلهـم .. ماقــدروا يحولووونك بنـت ... يمكـن يقدروون يحولوونك لسـلك مسجــل ولا قميـص نوووم ولا جـــزمــه ... أما بنـت صعبــه شوووي ...!!! قلـت له .. طيب والحــل ..؟؟؟ قااال لي .. شوووف انا أقــدر احووولك بنـت لمــدة اسبوووع واااحد بــس .. بعدهااا راااح تررررجع حمااار مثــل ماااكنت ...!!! قلــت له .. موااااااافـق ..!!!

قصه طويله وحلوه عن الطفش ومعاناته اعذروني انقطعت ضحك
صفحة 1 من اصل 1