منتديات افاق الابداع والتصميم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات افاق الابداع والتصميم

..

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

تكمله القصه 3

كاتب الموضوعرسالة
ملـــــ الرووووح ــــك
مستشار مدير المنتدى
مستشار مدير المنتدى
ملـــــ الرووووح ــــك

ذكر الجوزاء المواضيع : 102

تكمله القصه 3 Empty
مُساهمةموضوع: تكمله القصه 3   تكمله القصه 3 Emptyالأحد أغسطس 09, 2009 11:37 pm

.. الزبـده إن البنااات غثوووني باسئلتهـم التااافهـه .. وانا ضغطـي وااصل ألــف ... شووووي الا أسمــع صوووت مـن آخــر الفصــل يقووول .. جيبوووووها ...!!! .. وانااااظر الا بنـت كبيررره جااالسه لحااالها في آخـر الفصــل .. ومسكوووني البنااات وودوووني لهااا وجلسوووني قداااامها .... انا بصراااحه ســووويتهــا علــى نفســي مـــن الخــووووف ..!! وقااالت لي البنـت .. أنا اسمـي نــوووويـر .. وأنا الفتوووه حقـت الفصـل هــذا وكلمتـي هـي اللي تمشـي .. إذا كاان عااجبك ضميناااك للشلــه .. وإذا مو عاااجبك تجلسيـن في أول الفصـل ولا نبي نسمـع صوووتك ....... عااااد أنا خطررت لي فكــررره .. ليـش ما اللعـن واالدي هالبنـت واصيـر أنا فتووة الفصـل عشااان استمتـع بالأياام اللي بااقيه لي في عااالم البنااات ...!!! وقلـت للبنـت .. اسمعـي ياانووير .. انا قررت إني اكوون فتووة الفصـل .. وانتي تكونين تاابعه لي .. وإذا كااانـت كلمتــك تمشـــي فــأنــا كلمتــي تــرررركــض ..!!! ويووم سمعـت نووير هالكلااام أشرررت للبنااات .. وشفـت البنااات يوخروون الطاولاات والكرااسي وخلوا الفصـل مثـل حلبـة المصااارعه ... (( وش ناااوين عليـه ..!! )) ...

.. قاالت لي نوووير .. يالله إنـزلي الحلبــه ...!!! ... ونزلـت الحلبــه .. وقااامت نـووير .... عااااد يوووم وقفـت صااارت كبيـررره وعملاااقه .. وانا بصراااحه قمـت أبلــع ريقــي مــن الــررربكـه .. وقلـت لهااا .. شوووفي أنا ما أقــدر أتضاارب معاااك كلك مررره وحــده .. لكـن وش رااايك أتضااارب أنا ورجليــك .. وإذا فــزت أتضااارب مــع بطنــك .. واذا فــزت أتضااارب مـع راااسك ..!! قاالت لي .. تستهبليــن ..؟؟؟؟ ... المهــم .. إنها مسكتنــي مـع رجليـني وقااامت تدووور فينــي .. وصرررت أشوووف الفصــل يدووور .. وجلسـت تدووور فينــي ربـع ساااعه وبعـدها نـزلتنـي ... عاااد أنا يوووم نــزلتنـي دخلــت يــدي فــي جيبــي وطلعــّــت عشــررره ريــااال .. وقلـت لها .. ممـكـن اقــص تــذكررره ثااانيه .. (( مـن الدووخه يحسـب إنـه في ملاااهي ..!! )) ... قاالت لي .. ماااتبتـي انتـي .. وهـي اللـي تمسكنـي مـع شعــررري وتمسـح فـي وجهـي بلاااط الفصــل .. وقمـت أنا أصيــح واقووول .. خلااااص خلاااص .... ووقفـت وقاالت لي .. هاااه وش عنــدك ...!!! .. قلـت لهااا .. أنا قلـت لك إني أبـي تـذكرررة الصحــن الدوااار مــووو تـذكرررة قطااار الموووت ... (( مااقلت لكـم إن الرجااال دااايخ ..!! )) .... عااااد نـوووير تحسبنــي استهبــل مااادرت إنــي مــن الـدووخـه قمـــت أهـــذررري ...

.. بـــس والله ياجمــاااعـة النــااااس إنـــي تكفخـــت وانطقيــت طـــق ماااينــوووصـف ... نعــن أبوووها مافــي قلبهـــا رحمـــه .. لــدرررجــة إنــي مــن كثـــر التكفيــخ اللــي جــاااني صــرررت أمشـــي علــى جنــب .. يعنــي صــرررت إذا مشيـــت أحـــذف يســاااار ... وجااااني إرتجـاااج فــي المــخ مــن كثــر ماتبقسنــي علــى جبهتـــي ... والمشكلـــه إنــي كنــت أقــدر أقــاااومهــا .. بــس إنــي مــن أووول كــف جاااني منهــاااا حسيـــت إن الـــدنيــا ظـــلاااام ومـاعاااد شفـــت شـــي ... وصــرررت أعتمـــد علــى حاااسـة السمــع عشااان أهـــرررب مــن كفوووفهـا ... نعــن أبوووها مــن قوووة ضــررربها صــرررت أسمــع صــوووت الكـــف قبــل مايوووقـع علــى جبهتــي ...

المهـــم .. بعــد ماخلصــت نــووويـر مــن تكفيخــي .. رجعــت مكااانهــا وانــا متمــدد مكـاااني وأغنــي .. ويــن الملاااييــن .. الشعــب العــرربـي ويــــن ..؟؟؟!!! (( مــن كثـر الطــق اللـي جاااه صاار عنــده لخبطــه في نظااام المــخ .. وماعاااد يــدرري وش يســـوووي ..!! )) .. وبعـــد ما رجعــت لــوووعيــي وصحيــت مــن الكااابـوووس اللـي كنــت فيـــه ... إستجمعــت قــواااي ووقفـــت ... وقااالت لـي نــووويــر .. هااااه بتصيــررريـن معــااانا ولا لا ..؟؟؟ قلــت لهــا ... يعنــي وش ضنــك .. بعــد كل اللــي جاااني وش ضنــك بيكوون ردي .. أكيــد إييييــه .. باكووون معاااكم ...!!!

الوكاااد .. إنــي صــرررت مــن ضمــن شلـــة نـــووويـر .. ورجعــت معــاااهـم فــي آخـــر الفصــــل ... ومااابقــى إلا الســـودااانيــه لحااالهــا قـــداااام .. والبنااات يــرمووون عليهـــا أوراااق وطباااشيــر ... وانــا أرررمـي معاااهــم .. والمشكلــه إنــي تحمســت وفصخــت جـــزمتــي واصـكهــا مــع مقفااااها .. ومااادريــت إلا الســودااانيــه متمــدده علــى الأرررض وتصاااايـح .. وقااالـت الأبلـــه .. ميــن اللـي رمــى عليهــا الجــزمــه ..؟؟؟ ومــا أمــدى الأبلـــه تكمــل الســؤااال إلا والبنــااات يأشــرووون علــي .. (( نعـن أبووهم .. على طوول يعترفوون البنااات ..!! )) ... ومسكتنــي الأبلـــه وقااالـت لــي .. قــووومي إعتــذررري منهـــا ياهاااله ... قلــت لهـــا .. طيــب مافيــه خيارااات ...!!! (( ماااوده يعتــذر ..!! )) ... وجيــت عنــد الطااالبــه الســوداانيـه بعــد ما قومتهــا الأبلـــه .. وقلــت لهــا .. أنــا آســف ماكااان قصــدي .... قاالـت لــي .. إنــتــي قلبــك أســـووود ياهــااالـه .... قلــت لهــا .. ليـــش .. يقــرررب لك قلبــي ...!!!! وقااامـت الطااالبـه الســودااانيـه تبكــي .. وطلــع مـن عيــووونها ورقــه مكتوووب فيهــا دموووع كثيـــررره ..!!!!!

المهـــم .. يوووم قــررربـت الطلعـــه .. جاااتنـي نــوووير وقااالـت لــي إنهــم بيجتمعــون فــي إستــراااحـه اليــوووم .. وطلبــت منــي إنــي أجيهــم ... وانــا وااافقــت علــى طــووول ..!!!

رجعــت لغــرفتــي عنــد الباكستــانيــه .. واللــي قاااهرنـي إن الباكستااانيـه ماااهـم مآخــذيـن بااالهـم إنــي بنــت .. يعنــي معقووولـه ما وســوس لهــم الشيطــااان إنهــم يغتصبــوووني .. (( إلا الشيطــااان وســوس لهـم بهالشــي .. بــس هــم ماقــدروا يقتـنعــووون .. خصــوصاً إن الدجاااج المجمــد أحلــى منــك ..!! )) ... دخلــت غــرررفتــي .. وسكــرررت البااااب .. وجلســت عنــد المرااايـه وجنبـي علبــة المكيااااج .. وقلــت مادااام إنــي فاااضيه باجلــس أضبـــط شكلــي إلليــن يجـي وقــت الإستــراااحــه ... وخلصــت علبــة المكياااج علــى خشتــي وجااا الووقـت المحــدد .. ولبســت غطــوووتي وطلعـت للإستــراااحـه .. وأول ماااطلعــت مــع الباااب وكنــت مااابعــد نــزلــت غطــوووتـي علــى وجهــي .. وصااادفـت واااحــد مــن البااااكستااانيــه عنــد الباااب .. وأول ماشااافنــي وقــف مكااانـه وعيووونـه طااايـره ويطااالعنــي باستغــراااب .. ومااادريـت إلا وهــو يصااايـح ويصـقــع براااسـه فـي الجــدرااان ويسحــب شعــررره ... وفـي هاللحظــه عــررفـت إنـي حلــوووه ولا كااان ماصااار لــه كــذااا ... (( أجــل حلــوووه هاااه .. نعــن أبوووك الرجااال إنهبــل مــن الخرررعــه يووم شاااف خشتــك ..!! ))

المهـم .. أشــرررت لليمــوزيــن ووقــف لـي علــى طــووول .. وكاان فـي الليـموووزيـن إثنيــن مصاااريـه واااحـد يســوووق والثااانـي راااكب جنبــه ... وركبــت معاااهـم .. (( بااايعتهــااا ..!! )) ... والتفــت علــي سواااق الليمــوزيـن المصــررري وقااالي .. عاااوزه أوديــك فيــن يامــدااام ... قلــت لــه .. أنــا مـش مــدااام .. لكـن تقــدر تناادينـي يا سلحــدااار .. (( مسوووي فيهااا يعــرررف يتكلـم مصــررري ..!! )) ... ضحــك السواااق .. وعاااد أنــا بغيــت أغــررريــه هــو وخــووويـه .. وناديتــهـم .. يــووم التفــتـوا علــي رفعــت غطــوووتي عـشااان يشوووفونـي .. وأووول ماشــااافوا وجهــي ويمســــك الســوااااق فــرااامـل بقــووووه وبغـــى يــرررقــى الــرررصيــف .... قاال الرااكـب لخــووويه .. إنــت مــررركـب أبــو الهــووول معــانا ولا إيـــه ... قاال خــووويـه .. لااا دي لـو شافهااا أبــو الهــووول كاان بئــى إسمـه ياللهــووول ... وقاامـوا يضـحكـووون علــي .. وسألنــي الراااكب .. إنـتـي لمـّـا أمــك جااابتـك كاانـت متــووحمـه علــى جــزمــه ...!!! وكرررها ضحــك هــو وخـووويـه ... والتفـت علـي السواااق وقااال لي .. أنــا أووول مــررره أشوووف وش _ وجـه _ فيــه شلل أطفــااال ..!! .... وطبعــاً هـــم يـذبـووون علــي ويقطعــوووني وانــا ســاااكـتـه لأنهــم ماعـطــوووني فــرررصـه أدااافــع عــن نفســي .. وســألنـي الـراااكـب .. إنتــي بتـشتغلــي إيـــه ..؟؟؟ قلــت لــه .. والله انــا ربـــة بيــت ... قااال لــي .. تـأكــدي يامـدااام إنتـي ربــة بيــت ولا كلبــة بيــت ..!!! وقااام يضحــك هــو وخــووويـه ... وقاال الســواااق .. إنتـي لما تعــوووزي تعملــي تســررريحـه وماكياااج ما بتـروووحيـش لكـواافيـره .. إنـتـي بتـروووحي لأقــرررب مقــاااول ...!!! وقااال الراااكـب .. صحيــح يامــدااام إنتـي لااازم تعملـي عمليــة تجميــل .. وانا عااارف إنهــا حـتـكلفـك كثيـر .. عشااان كــده أنـا حتبــرررع لك مـن عنــدي بالـحـديــد والإسمنـت والبااقي عليــك ...!!! وفقعــوووها ضحــك وانا منصــدمـه وما قــدرررت أرررد عليهــم ... وقااال الســواااق .. أنــا سمعــت إن الـدكتـووور إللـي ولـّـد أمــك لمــّـا جااابتـك بئــى مــروووج مخـدرااات ...!! قااال الراااكـب .. لااا أنا سمعــت حاااجـه ثااانيـه .. أنـا سمعـت إن المستشفــى اللــي ولــدت فيهــا صااارت محــل كــل شــي برياااليــن ..!!

تكمله القصه 3
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تكمله القصه
» تكمله 4
» تكمله القصه6
» تكمله 7 ولااخيره
» تكمل القصه 2