منتديات افاق الابداع والتصميم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات افاق الابداع والتصميم

..

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج"

كاتب الموضوعرسالة
ملـــــ الرووووح ــــك
مستشار مدير المنتدى
مستشار مدير المنتدى
ملـــــ الرووووح ــــك

ذكر الجوزاء المواضيع : 102

مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج" Empty
مُساهمةموضوع: مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج"   مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج" Emptyالأحد أغسطس 09, 2009 11:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
+++ مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها +++

كتير هي القرارات التي نتخذها بحياتنا والأكثر منها هي التجارب التي

نخوضها واحنا دايما بنكون على ثقه تامه بنجاحها عشان العند راكب

وفي النهايه ننصدم ونتفاجأ بالنتيجه وبأننا كنا على خط بس بعد ايه

مفيش حد معصوم من الخطأ كل انسان لابد ان يخطأ لكن مش نستمر في الغلط

مين فينا لم يمر بتجربه فاشله وطلع منها بجرح وألم وندم..

مش نحط عقلنا ونقول ان الغلطه يمكن تكون حب بنت لشاب والعكس

الغلطه ربما تكون مسيرتك في الحياه غلط واتخذت امر لخبط حياتك

ممكن الغلطه تكون انك جرحت حد ..

صادقت حد وندمت ..

غلطتك ربما تكون انك اخدت قرض من البنك مثلا ..

غلطتك انك اشتريت عربيه ..

غلطتك انك سافرت وووووو كتير امور بنقول عليها

غلطة حياتي طيب هي ايه غلطة حياتك

.. تعالو نكتب بكل صراحه ..

.. ولما نكتب ننسي الي كتبناه لاني بقى في سطورالماضى ورانا..

.. وقفلنا عليه الصندوق ورمينا في البحر ..

وبدأنا صفحه جديدها انا وانتي وانت بأيدكم الصفحه دي تبقى ازاي

سؤالي هو

ماهي اكبر غلطه ارتكبتها بحياتك ?

تحيياتي
ملـــــ الرووووح ــــك
مستشار مدير المنتدى
مستشار مدير المنتدى
ملـــــ الرووووح ــــك

ذكر الجوزاء المواضيع : 102

مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج" Empty
مُساهمةموضوع: والله معاد اعيدهــــــــــــــــــــــاء   مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج" Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 2:43 pm

يوم من الايام كنت اداوم مع ابوي في المحل بسوق اليمامه والمحل طبعاااا ذهب المهم رحت معه العصر جلست لين المغرب والمهم صكرنى صلاه ورحت عند خوياني ومعاد رجت كنت العب معهم والمشكله الطلعه معهم ما تحلا الى وانا شارد من البيت وسارق الجيب ولا الكامري ولا شارد من الدوام pale pale alien والمهم جلست العب العب العب وجلسنى نتونس ونهرج ما خلينى شي اذن العشاء وزي ما هوا حتى صلاه مافي pirat pirat lol! والمهم الساعه 9:00 جات الساعه 10:25 ودق الولد قلي كلمتين بس وبعده سمعت طق طق طيط طيط طيط ططيط المهم قلي وينك يا صايع لسع ما قلت شي سمعت طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق طيط طيط والمهم رحت المحل قلي وينك في واحد ارعرفه اسمه صالح كان يشتغل في السوق وهو خوي ابوي ابوي سالني وين كنت قلت عند صالح كان مسافر ولقيته الحين المهم مشى صدق ما جلست 5 دقايق جا مين تتوقعون مين من تتوقعون ارجو تردون لي من توقعتو

المهم جاء ابو صالح <والنكبــــــــــــــــــــــــــــــه> جت affraid affraid affraid affraid Evil or Very Mad Twisted Evil Rolling Eyes وجاء ابوي يقلي هاذا ابو صالح انا عملتهى في نفسي scratch scratch كذاب cheers المهم بوي ساله كيف صالح وش اخباره الرجاااال من فرحته لولده قال والله يشتقل في مدينه

<عرعر> والنكبه صـــــــــــــــــــــــــــــــــــح study study وانا سويت نفسي ما ا ما سمع الا ويجيني روسي بالنعال علا قفاي Mad Mad Embarassed وتعورت Sad Sad Sad المهم قلي لقيت مين قلت صالح من صالح مدري الطويل صاحبي الولد الي كان يشتغل في ركن باريس وركن باريس محل طبعاااا jocolor jocolor queen king geek وقلي روح البيت وبتفاهم معك بعدين والله وارووح البيت خبيت كل شي اسلام خشب مكانس اسلاك تلفون لدرجه اني خبيت التلفزيون عشان لا يقطع السلك حقه وعلا ضهري والمهم جت اللحضه الحاسمه واقل لاخواني يفكون الباب عشان هو يدخل وانا اشرد دخـــــــــــل الا يناديني وقلت عز الله رحنى دقيق بر عماني ... affraid affraid Razz Razz الا ويقلي شيل السياره روح اشتري عشاء من ملك المنغاء وتعال وطبعا تعال فيهى خطوره ورحت وانا ارتعش رجتع الا يقلي وشبك خايف اتاريه نسي الموضوع ويقلي وين التلفزيووون ليه شلته اقله نضفت المجلس والغرفه حقي وخق امي و اخواني التلفزيونات حطيتهى كلهى في المستودع ما كفت في غرفت الحارس علا دقنه

rendeer rendeer affraid affraid queen cheers study elephant lol! lol! lol! Suspect Sleep Sleep lol! lol! scratch jocolor elephant اعذروني اذا طولت عليكم ارجو الرد بانواع الاحراجات الي فيكم والرد علا سوالي في نص ال الموقف بايو

مــا هي اكبـر غلطــه في حياتــك ندمت عليها "بدون إحراج"
صفحة 1 من اصل 1