منتديات افاق الابداع والتصميم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات افاق الابداع والتصميم

..

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

تكمله القصه

كاتب الموضوعرسالة
ملـــــ الرووووح ــــك
مستشار مدير المنتدى
مستشار مدير المنتدى
ملـــــ الرووووح ــــك

ذكر الجوزاء المواضيع : 102

تكمله القصه Empty
مُساهمةموضوع: تكمله القصه   تكمله القصه Emptyالأحد أغسطس 09, 2009 11:35 pm

وبـدأت عمليــه تحووويل الجنــس ... وحسيـت بتغيـيـر فـي جسمـي ... بــدت حاجااات تنتفـخ وحاجااات تنســم ... وحسيــت بدوووخه وبــدت آثااار الحمـــل تطلــع فينــي ... (( ماااعنده وقـت .. على طووول حمـل ..!! )) .. واكتملـت عمليــة التحووويل وصررت بنــت ... ياالله أخيــرا صرررت بنـت .. أخيـرا بيعطووني العاااالـم وجــه .. أخيـرا بتجينـي رسااايل خااااصه .. يالله أنا في حلــم ولا في علــم .. (( تحمدوووا الله على العقــل ..!! )) .

طلعــت مــن الحماااام وانا خااايف يشوفووني اخواااني ويجيبووون فينـي العيــد ... عاااد أنا واخواااني منقطعيـن في البيـت .. صرنااا نطااارد القطاااوه في الشااارع مـن القطعــه ... لدرررجة إننا اصبنا بمرررض يسمــى إسـتــررريـت هــاااوس .. ومــن عـلامــااات هالمــــرررض إن الواااحــد ماينــااام إلا وهــو حاااط مخــده بيــن أرجـووولـه ... وإذا قااام مــن النــوووم يلقــى حــووولــه مخــدااات صغــااار ... وبصراااحــه إلليــن هاللحيــن ما أكتشــف العلمــاااء ســـر هــذا المــرررض الخطيـــر ...!!!

المهــم .. انـي طلعـت مـن الحمااام .. ورحـت لغرررفة أمــي عشاااان آخــذ بعـض ملااابسها .. لأني صرررت بنـت هاللحين ... بـس انصــدمت لأن ملااابس امـي طلعــت كلهااا رجاااليه .. يعنــي بالله عمــررركم شفتــوا حــرررمــه عنــدهــا شماااغ وزبيريااات فـي دولاااب ملااابسهــا ... وسلمـت أمررري لله وأخــذت العباااة حقـت امــي ولبستهااا ... وانطلــق للشااارع بعــد ماااحطيت ورقــه لأهلــي في الصااااله مكتووووب فيهـا .. أنا باروووح للشرررقيه لمــدة اسبوووع إذا أحــد سأل عنـي قولوا له اني ماااني موجووود .. وإذا ماااحد سأل عنــي لا تقولون لـه إني ماااني موجووود ...!!!

بعــد مااا طلعـت مـن البيـت رحـت أدور شقــه عشااان أجلـس فيها اسبوووع .. وتعبـت وانا ادور شقــه .. وفي الأخيـر لقيــت غرررفه في سكــن عمااال باكستااانيـين وأخذتهــا .. صحيـح إن الغرررفه معفنــه وريحتها كشنـه .. والحماااام مشترررك مــع الغرررف الثاااانيه .. بس انها رخيصــه وتمشـي الحاااال .... وبعــد ما أخــذت الغرررفه .. توووجهـت للسووووق عشااااان اشتــررري لي ملااابس تليـق بشكلي الجــديد ... (( يارجاال خل عنـك الكذب .. وعلمهم انك رحت الجمعيه الخيريـه عشااان يعطووونك ملااابس ..!! )) ..

الزبـده .. إني رحـــت للسوووق ودخلـت محـل ملااابس واشتررريت منـه وطلعـت .. بس لفـت انتباااهي إن راااعي المحــل مستغرررب .. والزباااين اللي عنــده مستغررربين ويطااالعوني بتعجــب ... (( الحمااار نسى انه صاار بنـت .. ودخل محل ملااابس رجاااليه ..!! )) ... وبعدهااا دخلـت محل يبيـع أقمصــة نوووم وملااابس داااخليه ... وماكااان فـي المحــل إلا أنا وراااعي المحــل السعووودي وطبعا الشيطااان ثااالثنا ... وجلسـت أتفرررج على الملااابس .. ولاااحظت إن راااعي المحــل نظراااته مـش ولااابد .. (( يارجااال كلك تبــن ..!! )) ... عاااد أنا يوووم شفـت راااعي المحــل رااايح فيها قلـت في نفســي .. ليـش ما اهبـل فيــه ..!!! .. وسألتـه .. فيــه ملاابس على مقاااسي ...؟؟ قال لي .. وانتـي كــم مقاااسك ياخاااله ..!!!!!!!!!!!! (( أفاااا .. هـذا وانا اتميلـح يقول لي ياخاله .. اجل لو كنت مؤدبه وش بيقووول ..!! )) ... قلـت لـه .. خاااله في عينـك يااقليل الأدب .. وش قالولك عنـي طقاااقه ..!!! قال لي .. أجل وش تبينـي أنااديك ..؟؟ قلـت له .. ياااخي خل عنــدك نـظر .. وناادني يااحبيبتـي .. أو ياحياااتي .. أو ياأم عيااالي ..!!!! بيني وبينكـم الرجااال انهبــل ولا عرررف يرررد ... المهـم .. إني أنا صمـمـت إني آخـذ ثااري مــن راااعي المحـل وأخليــه يطيـح في شبااااكي .. (( إخــسسسسس يالنــوخــذه ..!! )) .. وقــررت أرميــه بسهااام عيوووني .. (( قصــدك تررميه بالغمــص اللي في عيووونك ..!! )) .. وقلـت له .. ممكـن تختارلي قميــص نوووم على ذوووقك ... قال لي .. طـيب وش اللووون اللـي تبينــه ياخاااله ..!!! قلـت له .. شوووف يابـن الكلــب .. قســم بالله لو ناديتنـي خاااله مررره ثااانيه لألعــن وااالديـك .. (( خربهاااا الحمااار ..!! )) ... قال لي آســف .. بـس وش اللووون اللـي تبينـه ...!! قلــت له .. ابـي لوون روماانسي , لووون يثيــر الشهــوه ..!! قال لي .. مثــل ايـش يعنـي ..؟؟ .. قلـت له .. يعنـي أســووود مثــلا , أو بنفسجــي غااامق ... (( يلعـن ام الشهـوه اللـي بتثيـرها انـت وذووقك ..!! )) ... واختااار لي راااعي المحــل قميــص نوووم .. وشريتـه وقبـل ما أطلــع قلـت له .. ماودك تشوووفني وانا لااابسـه القميـص ..!!! (( هذا غــزل 2044 م ..!! )) ... قال لي .. كيـف يعنـي ..؟؟ قلـت له .. يعني كلك نظــر .. مااعندك شقــه أو استراااحه أو حتى في حمامااات مـدرررســه ...!! قال لي .. عنـدي استراااحه بـس المشكلـه دااايم الشباااب مجتمعيــن فيهااا ... قلـت له .. حلووووو .. هذا اللي أبيــه .. متـى تجتمعووون بـس ... (( ياااخوي وش هالبنـت اللـي بااايعتها بقوووطي صلصـه ..!! )) .. قال لي .. خلااص الليله السااعه اثنعـش تعاالي عنـد المحـل واطلــع أنا وياااك للإستراااحه ... قلــت لـه .. أوووكي بــس أوعـى تنســى وماتاخدنيــش معاااك .. (( يااشين تميلــح القروود ..!! )) ... قاال لي .. لااا ماااعليك ياخااااله ....!!!! قلـت له .. ويـن مفتااح المحـل ..؟؟ قال لي .. معاااي بس ليــش ...؟؟ قلــت له .. عطنياااه ... وأخــذتـه منــه وقفلـت المحــل مــن جـوووا .. والتفـتت عليــه وقلـت له .. هاللحيــن ياملعووون الوااالدين كــم مررره قلـت لك لا تناااديني ياخاااله ..؟؟ قال لي .. آســف والله نسيـت ... قلـت له .. آســف هااااه .. تجرررح مشاااعري المرررهـفـه وتقووول آســف ... وأمسكــه مــع راااسه وأطرررحه على الأرررض وامسـك يــده وألويهاااا .. وأقول له .. قـووول لي ياحبيبتــي ...!!! قال لي .. ما أقــدر ما أقــدر ... قلـت له .. ماااتقـدر هاااااه ... وامسكــه مــع شعـــررره واغرررق راااسه فـي المسبـــح ... (( لو سمحتـوا لاحـد يـدقـق .. هـو كــذا إذا تحمــس يكــذب ..!! )) .. وقلـت له .. قووول لي يا أم عيااالي .... قال لي .. الموووت عنـدي أهووون مـن إنـي اقووولها ..... ويوووم شفتــه مصـمــم وأنا اللـي أفتــح باااب الطياااره واعلقــه بارجوووله على الباااب ... (( هيييه هيييه .. تسووولف على محشـشيــن أنــت .. مـن وين جـت الطياااره ...!!! )) ... المهــم إنـنـا في الأخيــر اتفقنـا إنــه يقووول لي يا أختـي في الله ..... (( شكلـه يشتغـل في الهيئــه ..!! )) ...

تكمله القصه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تكمله القصه 3
» تكمله 4
» تكمله القصه6
» تكمله 7 ولااخيره
» تكمل القصه 2